انعكاس . الكتاب المقدس و علم الوراثة السكانية . بواسطة فابيان ماسا.

ترجمة من الإسبانية إلى العربية مع مترجم جوجل .



الأسبوع 70 أسهم معنا : الكتاب المقدس و علم الوراثة السكانية .


26 . انه خلق مبدأ واحد ، و الجنس البشري كله إلى يسكنون على كل وجه الأرض ، مشتملا لأوقات حاسمة و حدود حيث سيعيش
الأفعال 17.26 . القدس الكتاب المقدس [
1 ]


وفقا ل علم الوراثة السكانية ينحدرون [2 ] جميع الرجال الحالي ( الإنسان العاقل ) من سلف واحد. هذا الجد المشترك ، وفقا لهذه النظرية ، لكان قد عاش في وسط أفريقيا - العودة الغربية منذ 90،000 سنة. علم Y الصبغية آدم عمد له في إشارة مباشرة إلى آدم التوراتي [ 3 ] .

لماذا يقول علماء الوراثة هذا ؟ لأن كل الرجال لديهم في الجينوم لدينا كروموسوم Y ، و هذا يثبت أن وراثيا نحن ينحدرون من نفس الجد . ذلك هو في نهاية المطاف نفسه كما يقول الكتاب المقدس ، ولكن بدءا من نقطة مختلفة و نهج مختلف.
وفقا ل علم الوراثة السكانية ، في بنفس الطريقة التي الكروموسوم Y يورث من الأب ، تنص هذه النظرية أن الميتوكوندريا ( أجسام الخلايا التي تزود معظم الطاقة للنشاط الخلوي) ورثت أمومي . وهذا يعني بالضرورة أن البشرية كان لها سلف أنثى عزباء : حواء الميتوكوندريا .

ان حواء الميتوكوندريا كانت امرأة تعيش في شرق أفريقيا منذ 200،000 سنة ، وأنه
تتوافق مع سلف مشترك أنثى أحدث يمتلك الميتوكوندريا التي تنزل جميع النساء من السكان الإنسان الحالي . كان اسمه في إشارة إلى حواء الكتاب المقدس . مقارنة بين الحمض النووي من مجموعات عرقية مختلفة في مناطق مختلفة ، تشير إلى أن كل من تسلسل الحمض النووي لديهم المغلف الجزيئية تسلسل الأجداد المشتركة. على افتراض أن جينوم الميتوكوندريا ورثت أمومي ، فإن هذا يعني أن جميع البشر لديهم أنثى مشترك تصاعدي .

ومن المهم أن نلاحظ ، من أجل تجنب الارتباك، و أنه على الرغم من العلماء قد أطلق هذه الأجداد مع اسم آدم وحواء ، وهذا لا يعني أن الرجوع إلى شخصيات الكتاب المقدس .


وبالتالي فإن النصوص التي تشير إلى نسب الإنسان واحد [ 5 ] التي كانت تؤخذ على أنها استعاري من قبل معظم الناس ، كلا من المؤمنين وغير المؤمنين ، وقد أكدته دراسات الجينية استنادا إلى تحليل عينات جينية ، أي "بالتأكيد [ 6 ] "

عبارة أن الله ترك لنا أن نصدق بأنه موجود ، وأنه كلمته صحيح يجري فحصها، حتى يتسنى لجميع الذين آمنوا و يتم حفظها . الأسبوع 70 على وشك أن تبدأ ، هل نحن مستعدون ؟


لمزيد من الدراسة المتعمقة ، انتقل إلى :

SPANISH http://www.tesorosdesabiduria.com/2013/02/adan-eva-y-la-genetica.html
ENGLISH ل http://www.tesorosdesabiduria.com/2013/02/adam-eve-and-genetics.html
ألمانيا http://www.tesorosdesabiduria.com/2013/02/adam-eva-und-genetik.html


[1 ] http://www.bibliacatolica.com.br/la-biblia-de-jerusalen/hechos/17/ # ixzz2gx2m2iQ7
[ 2] [ 1] فرع من علم الوراثة الذي يدرس الاختلاف تردد والتغيرات من الأليلات ( الوراثية) من كروموسوم Y. الكروموسوم Y موجود فقط في الذكور في معظم الثدييات ، بما في ذلك البشر . الذكور واحد كروموسوم Y و احد كروموسوم X ، في حين أن الإناث واثنين من الكروموزومات X في الثدييات ، و كروموسوم Y يحتوي على الجين الذي يؤدي التطور الجنيني كما ذكر . هذا هو الجين SRY . جينات أخرى (بالإضافة إلى SRY) الكروموسومات Y في الرجال و غيرها من الثدييات هو ضروري لإنتاج الحيوانات المنوية طبيعية .
[ 3 ] الاسم المعطى من قبل العلم هو استعاري ، لا يعني أنهم يعتقدون أن هذا هو آدم الذي خلقه الله تعالى .
[ 4 ] http://es.wikipedia.org/wiki/Eva_mitocondrial .
[ 5 ] الكتاب المقدس قصة الخليقة ( تكوين 1:1 لسفر التكوين 2.3 - الجنرال 2،4 حتي 2،25 ) وأعمال 17.26
[ 6 ] مجموعة من المعارف حول موضوع معين ، والتي يتم التوصل إليها من خلال مراقبة وتحليل الظواهر وأسبابه وآثاره المنظمة.


Comentarios

Entradas populares de este blog

NEWS. Второй зверь. By Fabian Massa.

Reflexión. La parábola de las 10 vírgenes. By Fabian Massa

Reflexión. El primer discurso de Pedro y la conversión de los 3.000. By Fabian Massa.